top of page
  • X
  • Instagram

سعر الذهب يسجل انخفاضًا

  • قبل يومين
  • 1 دقيقة قراءة

أفق برس / 22 يونيو 2026 - خاص:

________________________


سجل الذهب انخفاضًا نسبيًا في سوق إسطنبول بنسبة 0.5 في المائة، ليصل سعر غرام الذهب الواحد عيار 24 إلى حوالي 133 دولارًا و70 سنتًا، مقارنةً بـ134 دولارًا و50 سنتًا في الجلسة السابقة.



وأظهر مسح أجراه مجلس الذهب العالمي، أن عددًا قياسيًا من مديري الاحتياطيات في البنوك المركزية يتوقعون زيادة حيازات مؤسساتهم من الذهب خلال العام المقبل، في إشارة إلى استمرار الثقة في المعدن النفيس رغم التقلبات الأخيرة في الأسواق العالمية.


ووفقًا للمسح السنوي الذي أعلنه المجلس الأسبوع الجاري، فإن 45 في المائة من مديري الاحتياطيات الذين شملهم الاستطلاع يتوقعون زيادة احتياطيات مؤسساتهم من الذهب خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، بارتفاع قدره نقطتان مئويتان مقارنة بالعام الماضي، وهو أعلى مستوى يتم تسجيله على الإطلاق.

تعليقات


  • X
  • Instagram
Original on Transparent_edited.png

جميع حقوق النشر في موقع "أفق برس" الإخباري محفوظة لشركة "ترومومنت" ذات المسؤولية المحدودة.

© 2024 by Truemoment. 

bottom of page